12 وسيلة لتوفير الكهرباء

 

عندما يتعلق الأمر بتوفير كهرباء المنازل، هناك طرق و نصائح عديدة للحفاظ عليها. يختلف مقدار الوقت والطاقة اللازمين لتطبيق هذه النصائح. حيث يظهر أثرها فوراً أو بعد وقتٍ طويل، وتشمل تلك النصائح التغييرات التي يمكن إجراؤها في المنزل والعمل عليها بمساعدة أطفالنا وأصدقائنا.

 


 

تصليح جميع أعطال الكهرباء

 

تصليح جميع أعطال الكهرباء وعمل التمديدات وتركيب البلاكات ومختلف أعمال الكهرباء ، تركيب الإضاءة الخارجية أو الداخلية ، وتوصيل كل التمديدات .

 

97362496

 

تصليح جميع أعطال الكهرباء

 

تصليح جميع أعطال الكهرباء وعمل التمديدات وتركيب البلاكات ومختلف أعمال الكهرباء ، تركيب الإضاءة الخارجية أو الداخلية ، وتوصيل كل التمديدات .

 

66020063

 

تركيب الإضاءة وتصليح الأعطال

 

كهربائي تركيب الإضاءة وتصليح الأعطال ومختلف الأعمال المتعلقة بالكهرباء وتوصيل التمديدات الكهربائية ، تركيب الإضاءة العادية والسبوت لايت .

 

99357719

تأكد من عدم غلق فتحات التهوية

تأكد من أن تكييف الهواء يعمل في منزلك من خلال التأكد من أن الأثاث مثل رفوف الكتب وخزائن الملفات لا  تغلق فتحات التكييف. سيسمح ذلك بتحسين تدفق الهواء وتبريد المكاتب بشكل أكثر كفاءة.

لا تترك الباب مفتوحًا

يسمح الباب المفتوح بإحداث تحول تدريجي في درجة الحرارة حيث يبدأ الهواء الدافئ أو البارد الناتج عن نظام التدفئة والتهوية في الخروج من منزلك. لحل المشكلة، تأكد من أن أطفالك يعرفون أن الأبواب يجب أن تغلق فورًا بعد استخدامها.

الأجهزة الكهربائية و الوقت

في حين أن التكنولوجيا أصبحت جزءًا أكثر أهمية في حياة الأطفال، فإنها تعتمد بشكل كبير على الطاقة. لتقليل الاستهلاك الكهربائي، يمكنك إزالة بعض الأجهزة من  غرفة طفلك حتى لا يستخدمها لفترات طويلة من الزمن دون إشراف. يمكنك أيضًا تعيين أوقات محددة للأجهزة التي يمكن استخدامها.

إضاءة المنزل

في غالب الأحيان لا نحتاج إلى إضاءة غرف المنزل خلال النهار، فإضاءة الشمس تفي دائماً بالغرض، حتى أن الإضاءة الكهربائية قد لا تكون ملحوظة فترة الصباح.

تغطية النوافذ الخاصة بك

قم باستخدام الستائر الثقيلة على جميع النوافذ. هذا سيساعد على منع كمية كبيرة من الأشعة المباشرة التي ترفع الحرارة من التدفق للمنزل، و ذلك يمكن أن يقلل من الوقت الذي يحتاجه مكيف الهواء لديك.

الموقد

قم بإيقاف تشغيل موقد الفرن قبل دقائق قليلة من الانتهاء من الطهي. ستمكّن الحرارة المخزنة في المقلاة وغيرها من معدات الطهي من الاستمرار في طهي الطعام ، لكنك ستوفر الطاقة خلال هذه العملية.

تسخين الطعام

قم بتسخين الفرن فقط عندما تحتاج إلى ذلك. بناءً على نوعية الطعام الذي تعده، ستلاحظ ما إذا كان التسخين ضروريًا أم لا. هذا مهم لأنه في حالة عدم الحاجة إلى ذلك، ستكون قادرًا على توفير قدر كبير من الطاقة.

الثلاجة والشمس

على الرغم من أننا مقيدون في بعض الأحيان بمساحة المكان، هناك شيء واحد نلاحظه عند تحديد المكان الذي نريد وضع الثلاجة فيه وهو أنه يجب عليك إبقاءها بعيداً عن أشعة الشمس. فعندما تكون أشعة الشمس قادرة على الوصول إلى الثلاجة، فإنها ترتفع درجة حرارتها.

أطفئه عندما لا تستخدمه!

كل ما عليك فعله هو إيقاف أو إغلاق أي جهاز كهربائي في حالة عدم الاستخدام. مثل التلفاز و الحاسوب.

مشكلة امتصاص الطاقة

يتم فقدان الكثير من الطاقة في حال تركت أجهزتك المشحونة بالكامل موصولة بالكهرباء، قم بفصل الحواسيب و الهواتف المحمولة و غيرها فوراً في حال امتلأ شحنها.

اجتمع مع الآخرين لمشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة

هل يشاهد جيرانك نفس الشيء الذي تشاهده في الوقت نفسه؟ وفر الطاقة أسبوعيًا بمشاهدته معًا. سيكون الأمر أكثر متعة من مشاهدة التلفاز وحدك!

أغلق الستائر  في زوايا البيت المشمسة

تسخن الشمس منزلك ويحصل ذلك عن طريق تدفق الحرارة من خلال النافذة. في كثير من الأحيان، نستخدم تكييف الهواء كوسيلة لاستعادة درجة الحرارة، ولكن هذا يستنزف الطاقة. ببساطة، امنع الحرارة من الانبعاث إلى الداخل عن طريق إبقاء بعض الستائر مغلقة.

20 وسيلة لتوفير الكهرباء
20 وسيلة لتوفير الكهرباء

أضف تعليق