أكثر الأجهزة استهلاكاً للكهرباء

 

في معظم المنازل، تعد أصوات الأجهزة الكهربائية صوتًا مألوفًا. إنها تساعدنا في مهامنا اليومية ولكن استخدامها يأتي بتكلفة لأن تردد ومدة تشغيلها يتطلبان الكهرباء. و ذلك يعتمد على نوعية الجهاز الكهربائي، فقد تكون كمية الطاقة المطلوبة أكبر بكثير وستزيد من تكلفة استخدامها. و هناك العديد من الأجهزة التي تستهلك أكثر من الباقي. لمساعدتك على فهم أيها يكلفك أكثر، فيما يلي الأجهزة التي تستهلك أكبر قدر من كهرباء المنازل.

 


 

فني كهربائي خبرة طويلة

 

فني كهربائي لتصليح جميع أعطال الكهرباء ، خبرة طويلة في الكويت ، توصيل التمديدات الكهربائية وتركيب الإضاءة والسبوت لايت

 

99941346

 

إصلاح وتركيب جميع التمديدات

 

فني كهربائي إصلاح وتركيب جميع التمديدات لتصليح جميع أعطال الكهرباء ، توصيل التمديدات الكهربائية وتركيب الإضاءة والسبوت لايت

 

51560031

 

فني كهربائي لكل التمديدات الكهربائية

 

فني كهربائي في الكويت ، تصليح الاعطال ومختلف أعمال الكهرباء ، تركيب الإضاءة الخارجية أو الداخلية ، وتوصيل للتمديدات الكهربائية .

 

66873696

 

كهربائي منازل خبرة في الكويت

 

كهربائي منازل محترف في مجال الكهرباء قادر على إفادة الزبون عبر إصلاح ما تعطل من أجهزة كهربائية أو ما تعلق بتمديد الكهرباء خارج البيت أو داخله

 

65568663

 

أجهزة التدفئة

النسبة المئوية المستخدمة: 27٪
مع انخفاض درجة الحرارة في كثير من الأحيان، فإن استخدام  أجهزة التدفئة في المنازل ضروري لتنظيم المناخ الداخلي. مقارنة بأجهزة التبريد، فإن تكلفة أجهزة التدفئة تكون أعلى بأضعاف المرات.

أجهزة التبريد

النسبة المئوية المستخدمة: 19٪
الطريقة الأخرى للتحكم في درجة الحرارة داخل منازلنا هي استخدام مكيف الهواء للتبريد. يزداد استخدامها بشكل كبير خلال الأشهر الأكثر دفئًا، ولكن يمكن أن يتم استخدامها في أي وقت.

السخان الكهربائي

النسبة المئوية المستخدمة: 14٪
من ضمن النفقات الناتجة عن التحكم في درجات الحرارة، يتحكم السخان الكهربائي في دفء الماء. وهو الجهاز الذي يأتي في خزانات بأحجام مختلفة. يتم استخدامه في كل شيء بدءًا من الاستحمام وحتى غسل الملابس، ويتم الاعتماد على سخانات المياه يوميًا وتستخدم قدرًا لا بأس به من الكهرباء في هذه العملية.

الغسالة والمجفف

النسبة المئوية المستخدمة: 13 ٪
كجهاز يمكن استخدامه عدة مرات في الأسبوع داخل المنازل، فإن الحرارة والكهرباء التي تتطلبها آلات الغسيل تجعلها واحدة من المساهمين الرئيسيين في استخدام الطاقة داخل المنازل.

المصابيح

النسبة المئوية المستخدمة: 12٪
أكثر  الأجهزة استخدامًا للكهرباء في منازلنا هي المصابيح. وبالنسبة للعديد من الأفراد، فإن العادات الخاطئة تعمل على تفاقم مشكلة استنزاف الطاقة حيث تترك الأنوار أو تستخدم بشكل متواصل فتسهم في زيادة استخدام الكهرباء.

الثلاجة

النسبة المئوية المستخدمة: 8٪
من أجل الحفاظ على طعامك والأشياء القابلة للتلف سليمة، تستهلك الثلاجة الكهرباء طوال اليوم ، خاصة في حالة احتواء منزلك على ثلاجات متعددة.

الفرن الكهربائي

النسبة المئوية المستخدمة: 3٪
عندما يحين وقت الطهي، فإن الفرن يتطلب قدرًا كبيرًا من الطاقة لإعداد طعامنا. بالإضافة إلى تسخين الأطباق بمئات الدرجات، تحتوي بعض الأفران على ميزات متقدمة تساعد على جعل عملية إعداد الوجبة أسهل. و من أجل القيام بذلك، الكهرباء مطلوبة بكميات كبيرة. علاوة على ذلك، تنتشر الحرارة التي ينتجها الفرن الكهربائي في جميع أنحاء المنزل وقد تدفع الأشخاص الموجودين داخله لمحاولة تقليل التأثيرات باستخدام مكيف الهواء.

غسالة الصحون

النسبة المئوية المستخدمة: 2٪
بعد الانتهاء من تناول وجبة، عادة ما تتضمن عملية التنظيف استخدام غسالة الصحون والسماح للآلة بغسل وتجفيف الأطباق والأواني. من أجل السماح بغسل مناسب، يتم تزويد الجهاز بالماء الدافئ ويستمر في استهلاك الكهرباء حتى يتم الانتهاء من تنظيف الصحون.

الكمبيوتر

النسبة المئوية المستخدمة: 1٪
الغالبية العظمى لا يقضون يوماً دون استخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم مرة واحدة على الأقل وعلى الرغم من أنها لا تسهم بقدر كبير في إجمالي استخدام الكهرباء، إلا أنها لا تزال تضيف إلى الاستهلاك.

كهربائي منازل للاعطال الكهربائية والتمديد

أجهزة التلفاز

النسبة المئوية المستخدمة: 1٪
على الرغم من أن عدد مرات استخدام هذه الأجهزة قد تضاءل قليلاً مع ظهور خدمات البث عبر الكمبيوتر، إلا أن أجهزة التلفاز لا تزال تستخدم على نطاق واسع. وبالنسبة للعديد من الأفراد، يتم ترك التلفاز لخلق نوع من  الضجيج في المنزل. على الرغم من أن الكثيرين منا يعتقدون أن استخدامهم للكهرباء يقتصر على الحالات التي تكون الأجهزة فيها قيد التشغيل، لكن أجهزة التلفاز تستهلك الطاقة عند إيقاف تشغيلها أيضًا وهي موصولة بالكهرباء.

أكثر الأجهزة استهلاكاً للكهرباء

أضف تعليق